الاثنين، 10 مايو 2010

أخبار بني سويف تكشف عن

حدوته كروية جديدة لحراسة مرمي المنتخب المصري في المواسم القادمة
راندي : أعشق بني سويف ولكن آمل في الأنتقال للممتاز أ من أجل الوصول للمنتخب وتحقيق الحلم
كتبت/ علياء عيد
عادة ما يختلف خبراء وجمهور ومدربي الكرة ببني سويف في كل شئ فقلما أجتمعنا معاً علي رأي واحد ولكن استطاع محمود سيد أبو ليلة حارس مرمي بني سويف تحت 18 سنة الشهير براندي أن يلفت الأنظار إليه لتجتمع أراء الجميع بالوسط الرياضي علي إمكانياته العالية خاصة بعد تألقه بشكل ملحوظ في مباريات فريقه بدوري قطاعات المنطقة ومساندته القوية لفريق بني سويف تحت 20 سنة بمبارياته بدوري قطاعات الجمهورية فسرعان ما خطفته أعين السماسرة ومسئولي التسويق بأندية الممتاز (أ) وأنهالت عليه العروض لضمه حيث تلقي نادي بني سويف عرضاً جدياً من النادي الإسماعيلي لشراء راندي مقابل 150 ألف جنية ليليه مباشراً عرضاً من الزمالك الذي أشترط أن يتكفل الحارس بالحصول علي استغنائه دون تدخل الزمالك ، وبالتأكيد لم يترك تليفونات بني سويف مثل هذه الصفقات دون بصمة فأبدي التليفونات رغبته في ضم اللاعب بجانب تلقي الحارس أكثر من عرض من أندية بالممتاز (ب)
وفي تصريح خاص لأخبار بني سويف صرح راندي أنه يعشق نادي بني سويف الذي يعتبره بيته ولكن يأمل الحارس الصاعد أن ينتقل للممتاز (أ) الموسم القادم وأشار إلي حلمه للوصول للمنتخب المصري وأن يكن ممثلاً لبني سويف في المنتخب.
على الجانب الأخر أجتمع خبراء الكرة ببني سويف على أن راندي خامة جيدة لحارس سيضع بصمة حقيقية بالممتاز (أ) وأنه ظاهرة لم تخرجها بني سويف منذ فترة طويلة ، في حين وصفه الجمهور بأنه اللاعب الحقيقي الذي يأمله لتعطشه لأن يري لاعب يمثله بشكل جيد بالممتاز(أ) والمنتخب المصري بعد أن عجز لاعبي بني سويف بالممتاز (أ) عن خطف أنظار حسن شحاتة لهم بعد ظهورهم بلياقة بدينة وإمكانيات فنية ضعيفة .
فهل سيسمح مجلس إدارة بني سويف بأنتقال راندي لصفوف الممتاز الموسم القادم ؟ وهل سيتمكن راندي من الحفاظ علي مستواه الفني ولياقته البدنية أم ستسرقه حسابات الممتاز (أ) و لن يستطيع اللعب مع الكبار؟ وهل سيكون راندي عند حسن ظن جمهور بني سويف الذي يأمل فيه كثيراً ؟ كل هذه التساؤلات ستجيب عليها الفترة المقبلة التي ستشهد صراعاً من أندية عديدة لخطف الحارس الصاعد محمود راندي.
تقدم أخبار بني سويف هذا التقرير لمجلس إدارة نادي بنىسويف لتطالبهم بعدم التعسف وإعطاء فرصة لراندي في إثبات ذاته وتحقيق الحلم بالممتاز (أ) والأستفادة أيضاً من صفقته لدعم الفريق الأول.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق